دقة - حياد - موضوعية

بالأرقام : الـMSN سجل أكثر من 145 ناديا في الدوريات الكبرى

2015-05-20 01:39:17

أظهر ثلاثي برشلونة المتكون من ليونيل ميسي، نيمار جونيور، و لويس سواريز، الملقب بالـMSN أداء لا مثيل له هذا الموسم في جميع المسابقات الثلاث التي شارك فيها برشلونة و لا يزال مرشحا للفوز بها جميعها بعد تحقيقه يوم الأحد الماضي للقب الدوري الإسباني، و تواجده في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس و نهائي كأس الملك ضد أتليتك بلباو.

.

سجل الثلاثي حتى الآن ما مجموعه 115 هدفا في جميع المسابقات. على بعد أربعة أهداف فقط لتجاوز الرقم القياسي المسجل باسم ثلاثي ريال مدريد رونالدو، بنزيما و هيغوايين الذين سجلوا معا 118 في موسم واحد.

في الدوري الإسباني، تمكن الثلاثي من تسجيل 79 هدفا موزعة كالتالي: ميسي 41 هدفا، نيمار 22 هدفا و سواريز 16 هدفا. متفوقا على 145 ناديا في الدوريات الأوروبية الثمانية الكبرى، (إسبانيا، إيطاليا، إنجلترا، ألمانيا، فرنسا، البرتغال، هولندا و روسيا).

يتفوق على الثلاثي فقط فريق برشلونة بـ108 هدفا، ريال مدريد 111 هدفا، باريس سان جيرمان في فرنسا 80 هدفا، بنفيكا في البرتغال 92 هدفا، و ايندهوفن في هولندا 92 هدفا.

حسب الإحصائيات، يتوفق الـMSN على 18 فريقا في الدوري الإسباني، جميع الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز بمن فيها البطل تشلسي (70 هدفا)، 18 فريقا في الدوري الألماني بمن فيها البطل بايرن ميونيخ (78 هدفا)، 19 فريقا في الدوري الفرنسي، 17 فريقا في الدوري البرتغالي، 17 هدفا فريقا في الدوري الهولندي، و 16 فريقا في الدوري الروسي.

145 فريقا في الدوريات الثمانية الكبرى فقط، أما إذا أضفنا الدوريات الأخرى في أوروبا، فالثلاثي يتفوق أيضا على بطل الدوري البلجيكي، بطل الدوري اليوناني و بطل الدوري التركي.

يذكر أنه لا يزال أمام ثلاثي برشلونة 3 مباريات على نهاية الموسم: الجولة الأخيرة من الدوري ضد ديبورتيفو، نهائي كأس الملك ضد بلباو، و نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس. فلك ان تطلق العنان لمخيلتك إزاء الأرقام التي قد يصل إليها الثلاثي الناري البرشلوني

تابعونا على الشبكات الاجتماعية