دقة - حياد - موضوعية

ريال مدريد يتوج بطلا لكأس الابطال على حساب ميلان

2015-07-30 03:30:58

نجح فريق ريال مدريدفي الفوز ببطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة في الصين بعدما تغلب على فريق ميلان بركلات الترجيح 10-9 بعد ان انتهت المباراة على التعادل السلبي 0-0

.

وبدأت المباراة بقوة بين الفريقين ، حيث بدت الرغبة واضحة منذ البداية من أجل تسجيل الهدف الأول ، وكاد ميلان يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة لولا تألق فاران .

وفي الدقيقة السابعة سدد نيانغ كرة خطية ولكن نافاس كان لها بالمرصاد ، وفي الدقيقة الثالثة عشرة سنحت فرصة خطيرة لغاريث بيل وفاسكويز ولكن دييغو لوبيز تمكن من الخروج في الوقت المناسب وأبعد الكرة عن مرماه .

وشهدت الدقيقة 17 عرضية خطيرة للروسونيري تمكن بيبي من أن يبعدها لركلة ركنية وخلصها الدفاع بأمان ، وفي الدقيقة 20 سدد كريستيانو تسديدة ضعيفة تفمكن لوبيز من الحصول على الكرة بسهولة .

وفي الدقيقة 23 احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للفريق الابيض ولكن دفاع ميلان تمكن من أن يبعدها إلى ركلة ركنية لم تثمر ، واستمرت محاولات الفريقين دون تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول على التعادل لسلبي بين الفريقين 0-0 .

وفي الشوط الثاني دخل ريال مدريد بقوة ، وفي الدقيقة 51 سدد كروس تسديدة خطيرة ولكن الدفاع أبعدها إلى ركنية ، ثو احتسب الحكم خطأ لصالح الريال خارج المنطقة بعد لمسة يد من لاعب ميلان .

وفي الدقيقة 53 سدد غاريث بيل ضربة حرة مباشرة لكنها كانت قوية وابتعدت إلى خارج الملعب ، وشهدت الدقيقة 57  فرصة هدف محقق ضاع على الفريق الملكي ، حيث سدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة برأسه إلى شباك لوبيز ولكنها لم تصل إلى الشباك بسبب براعة لوبيز الذي تصدى بقوة للكرة وأبعدها عن مرماه .

وفي الدقيقة 61 سدد كارلوس باكا النجم الكولومبي تسديدة قوية على شباك كيكو كاسيا حارس الريال ولكن كاسيا كان في الموعد وتصدى لها ببراعة ، وفي الدقيقة 62 سدد ايسكو تسديدة قوية ولكنها علت المرمى وكانت بعيدة .

وفي الدقيقة 81 استمر تألق حارس الريال كاسيا بعدما تصدى ببراعة لكرة كارلوس باكا الذي انفرد بمرماه وانتهت المباراة على التعادل لسلبي 0-9 ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لريال مدريد .