دقة - حياد - موضوعية

مدرب ريال مدريد ساظل مع الريال وساحصل على راحة لمدة عام

2015-05-24 03:13:59

ينوي الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الحصول على راحة لمدة عام في حالةالاقالة كما هو متوقع على نطاق واسع بعد موسم مخيب دون أي لقب كبير مع النادي المنتمي لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

.

وفاز ريال مدريد 7-3 على ضيفه خيتافي أمس السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني لينهي الفريق البطولة في المركز الثاني بفارق نقطتين وراء غريمه التقليدي برشلونة بطل المسابقة.
 
ونقل موقع ريال مدريد على الانترنت عن أنشيلوتي قوله: "قدّم اللاعبون أداءً احترافياً حتّى الدقيقة الأخيرة من الموسم. بذل اللاعبون جهداً كبيراً لكن يوجد حزن بسبب عدم الفوز بألقاب".
 
وأضاف المدرب الإيطالي الذي جلس في المدرجات بسبب عقوبة الايقاف"لم أستمتع بالجلوس في المدرجات. كنت أودّ إنهاء الموسم على مقاعد البدلاء. أظهرت الجماهير شغفاً ولعب الفريق بجدية".
 
وأخفق ريال مدريد في مواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج من قبل النهائي أمام يوفنتوس الإيطالي كما خسر في دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا أمام جاره أتلتيكو مدريد.
 
وراجت بعض الشائعات في الأسابيع الأخيرة حول بديل أنشلوتي بعدما ذكرت تقارير أن الإسباني  رافاييل بينيتيزمدرب نابولي الإيطالي يأتي على رأس المرشّحين لخلافته.
 
لكن انشيلوتي الذي يستمر عقده مع ريال مدريد حتّى نهاية الموسم القادم أكد يوم الجمعة الماضي أنه يريد البقاء وأعلن في مؤتمر صحفي أنه سيجتمع بمسؤولي النادي هذا الأسبوع.
 
وقال أنشيلوتي: "مستقبلي واضح في ذهني. إما الاستمرار هنا أو الحصول على راحة لمدّة عام".


 
وأضاف الإيطالي: "لا أعتقد أن هناك من هو في عجلة من أمره. النادي يفكّر لذلك يمكنه اتخاذ القرار الصحيح".
 
وتابع: "أنا في الانتظار لأنني لست في عجلة من أمري. ريال مدريد ناد كثير المطالب ومن الطبيعي وجود تساؤلات عندما تسير الأمور بشكل سيء في جزء من الموسم. هذا جزء من وظيفتي".
 
ومن جهة أخرى، عبّر البرتغالي كريستيانو رونالدو هدّاف الفريق الملكي عن دعمه الكبير للمدرب كارلو أنشيلوتي ليبعث بذلك برسالة واضحة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز مفادها أنه يرغب في استمرار المدرب الإيطالي مع ريال بطل أوروبا والعالم.
 
وبعد المبارات الاخيرةأمس أمام خيتافي وضع رونالدو صورة له مع أنشيلوتي على موقع تويتر وكتب معلقاً عليها "مدرب عظيم وشخص رائع. نأمل في الاستمرار سوياً في الموسم المقبل".
 
كما أشاد لاعب وسط ريال الكولومبي خاميس رودريغيز بالمدرب أنشيلوتي قائلاً في تصريحات تلفزيونية: "انضم إلى النادي قبل عامين وهو يعرف الفريق ويعرف أوضاعنا ويعرف كيف يدير الدفة".