دقة - حياد - موضوعية

"نواكشوط"تنشرالتفاصيل الكاملة لجريمة عرفات( تصريح +صور)

2016-08-12 05:13:07

قدم ثلاثة شبان في مقاطعة عرفات في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء على قتل زميلهم المدعو ديدي ولد بلال اثر شجار قوي نشب بينهما

.

وحسب ما أكدت مصادر في أسرة الضحية  لمندوب "صحيفة نواكشوط" -الذي زار منزلها اليوم- فان الشاب كان يتأهب لحضور حفل زفاف منظم في نفس الحي الذي يقطن به لكن ولديها طلبا منه عدم الذهاب والبقاء في المنزل قبل ان يلتحق به احد أصدقائه يبدو انه شجعه على العمل بكل الوسائل للخروج من المنزل وحضور حفل الزفاف حيث طلب من والدته بعض النقود مدعيا انه سيخرج لشراء قطع صابون لغسل بعض ثيابه  ليغادر الي غير رجعة.

حضر الضحية رفقة رفيقه بعض مراسيم الحفل قبل ان يدخلا على هامشه في شجار ثلاثة شبان اخرين يبدو أنهم كان يترصدونهما  حيث وجه احدهم طعنة قاتلة بسكين أصابت الضحية في القلب.

نقل جثمان الضحية على الفور الي مستشفى الصداقة وتم ابلاغ ذويه كما حضر وكيل الجمهورية على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية مفوض شرطة عرفات 1  وتم حفظ الجثة فيبيت الرحمة حتى الساعة العاشرة من صبيحة اليوم  الخميس حيث سمح الوكيل بدفن الجثة.

نواكشوط زارت بيت الضحية في حي العمود9 بمقاطعة عرفات حيث التقت والده بلال(الصورة) الذي كان متحكما في أعصابه مؤمنا بقضاء الله وقدره وفي تصريح خص به نواكشوط طالب بلال بتطبيق الشريعة الاسلامية معتبرا انها هي الحل الوحيد حيث تقتل القاتل وتجلد الزانية فاذا طبقت الشريعة سيتحقق الامن لامحالة.

وأضاف بلال انه كان ينبغى توفير الامن على الأقل في الحفلات والتجمهرات فلوكان الامن حاضرا في هذا الحفل مثلا لحال دون قتل الولد وربما لمنع الشجار اصلا داعيا الي الحد من بيع السكاكين التي أصبحت منتشرة وفرض شروط لذلك من اجل الحد من انتشارها فهي سلاح  تجب مراقبته.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية