دقة - حياد - موضوعية

توقيت مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في نهائي أمم اوروبا يورو 2016

2016-07-09 21:07:50

يتواجه منتخبي البرتغال وفرنسا اليوم الاحد، في المباراة النهائية التي تقام على ملعب دي فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن بطولة أمم اوروبا نهائي يورو 2016، وتنقل في بث مباشر على قنوات بي ان سبورت عند الساعة السابعة بتوقيت غرينتش  العاشرة حسب توقيت مكة والتاسعة حسب ميعاد القاهرة.

.

ويدخل منتخب فرنسا الى المباراة على أمل الحصول على البطولة لتعزيز الروح المعنوية لدى الفرنسيين وذلك بعد الاحداث الارهابية التي شهدتها العاصمة باريس مؤخرًا.

وتأمل البرتغال على تحسين صورتها تاريخيا بالفوز في مباراة اليوم علمًا بان اخر عشر مواجهات بين الفريقين لم يحقق المنتخب البرتغالي الفوز على المنتخب الفرنسي.

وتأهل منتخب البرتغال من النصف نهائي بعد الفوز على ويلز بهدفين دون مقابل على ملعب بارك أولمبيك ليون، بينما تاهلت فرنسا بعد ان سحقت بطلة العالم المانيا بهدفين ايضا على ملعب فيلودروم.

ويسعى الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد وهداف البطولة بـ6 اهداف للانتقام من خسارته امام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي عانق كأس دوري الأبطال في ميلانو فيما تلقى جريزمان صدمة كبيرة خاصة وأنه أهدر ضربة جزاء لأتلتيكو مدريد في الوقت الأصلي للمباراة التي انتهت بالتعادل 1 / 1 في الوقتين الأصلي والإضافي ثم فاز ريال مدريد بقيادة رونالدو بركلات الترجيح.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية