دقة - حياد - موضوعية

الارجنتين تكتسح باراغواي بسداسية وتضرب موعدا في النهائي

2015-07-01 01:54:39

تمكن المنتخب الارجنتيني من التأهل للمباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا بعدما اكتسح منتخب باراغواي بنتيجة كبيرة في الدور قبل النهائي ليضرب موعدا معع تشيلي في النهائي المثير.

.

وبدأ منتخب التانغو المباراة ضاغطا منذ الدقائق الاولى واستطاع خلال الربع ساعة الاول افتتاح التسجيل بهدف رائع عن طريق ماركوس روخو الذي استغل عمل ميسي الكبير في الكرة.

وعقب الهدف مباشرة أعطى ميسي اسيست رائع لباستوري بعدما تلاعب بالدفاع ولكن باستوري أهدر الكرة بغرابة ، ثم عاد ميسي وواصل هداياه لزملائه وهذه المرة أيضا لباستوري في الدقيقة 27 ولكنه استغلها بنجاح وسدد تسديدة رائعة لتتقدم الارجنتين بهدفين نظيفين.

ثم حاول ميسي التسجيل واضافة هدف ثالث من خلال ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 39 ولكنها مرت عالية بعيدة ععن المرمى.

واستمر بحث الارجنتين بحثا عن هدف ثالث ولكن منتخب باراغواي استطاع تقليص الفارق في اخر دقائق الشوط حيث تمكن لوكاس باريوس من تسجيل هدف رائع بتسديدة رائعة في الدقيقة 42 بعد خطأ فادح من دفاع التانغو  ، وكاد منتخب باراغواي يعدل النتيجة بعد ضغطه الكبير لولا أن صافرة الحكم أنهت الشوط لينتهى على تقدم التانغو بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الارجنتيني بقوة على غرار الشوط الأول وسرعان ماتمكن من اعادة الفارق إلى هدفين وتسجيل الهدف الثالث حيث سجل ديماريا بطريقة رائعة ومنح التقدم لبلاده بثلاثية وبعد دقائق وعقب مجهود فردي رائع من ميسي تمكن ديماريا من اضافة الهدف الرابع.

وواصل منتخب التانغو ضغطه بحثا عن مزيد من الاهداف وكاد ميسي يسجل الخامس بعد لعبة ثنائية بينه وبين باستوري لولا تألق الحارس في التصدي لتسديدته.

ونجح الارجنتيني سيرجيو اغويرو في تسجيل هدف خامس للمنتخب الارجنتيني برأسية رائعة في الدقيقة 80 بعدما تلقى تمريرة رائعة من ديماريا والذي بدوره تلقى تمريرة ساحرة من ميسي ليضعها اغويرو براسه في الشباك.

ونجح غونزالو هيغواين مهاجم المنتخب الارجنتيني في تسجيل الهدف السادس لمنتخب التانغو بعد ثوان من دخوله بديلا لاغويرو حيث تلقى تمريرة جميلة من ميسي وهو على الارض ليستلمها هيغواين ويضعها في الشباك مضيفا الهدف السادس لينتهي اللقاء  على فوز كاسح للتانغو

تابعونا على الشبكات الاجتماعية