دقة - حياد - موضوعية

يورو 2016: أول حالة وفاة لمشجع في البطولة

2016-06-13 20:58:08

توفي أحد مشجعي منتخب ايرلندا الشمالية نتيجة حادث في مدين نيس. وهذه أول حالة وفاة لمشجع في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم التي أفسدتها أعمال العنف بين الجماهير بعيدا عن الملاعب منذ انطلاقها يوم الجمعة الماضي.

.

قال مسؤول محلي اليوم الاثنين (13 حزيران/ يونيو 2016) إن أحد مشجعي منتخب أيرلندا الشمالية لكرة القدم توفي في مدينة نيس الفرنسية نتيجة سقوطه على رأسه على شاطئ صخري بعد تسلقه لحاجز على البحر. وهذه أول حالة وفاة لمشجع في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم التي أفسدتها أعمال العنف بين الجماهير بعيدا عن الملاعب منذ انطلاقها يوم الجمعة الماضي.

وقال جان ميشيل برتر المدعي العام لنيس إنه فتح تحقيقا وأنه لا يعرف بعد ما الذي أدى لوفاة المشجع البالغ من العمر 24 عاما والتي جاءت عقب سقوطه من ارتفاع سبعة أو ثمانية أمتار. وأضاف برتر "نبقي على كافة الخيارات قائمة ولا يوجد لدينا أي نظرية مفضلة حاليا".

وقال متحدث باسم الشرطة أنه لم يتم الإبلاغ عن أي مشكلات في منطقة بروموند ديز اونجليه المطلة على البحر في نيس والتي توفي فيها المشجع. واستهلت ايرلندا الشمالية أول مشاركة لها في نهائيات بطولة كبيرة خلال 30 عاما بخسارة مباراتها الافتتاحية أمام بولندا 1-صفر أمس الأحد.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية