دقة - حياد - موضوعية

اليوفينتوس يحسم قمة الذهاب لصالحه بهدفين

2015-05-14 12:30:50

انتهت مباراة قمة ملعب اليوفي استاديوم بين ريال مدريد واليوفينتوس على نتيجة فوز اليوفينتوس بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وبدات المباراة قوية بين الفريقين وكاد اليوفينتوس يفتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة الاولى لولا ان دفاع الريال تمكن من تشتيت الكرة وابعاد الخطر عن مرماه .

.

وفي الدقيقة الثالثة سدد اليوفي كرة قوية ولكن كاسياس تمكن بنجاح من السيطرة على الكرة ، وفي الدقيقة الخامسة عرقل بونوتشي بيل وهو منطلق في هجمة مرتدة مما دفع الحكم ليشهر في وجهه البطاقة الصفراء ويحتسب خطأ لريال مدريد سدده كريستيانو ولكنه ارتطم في الحائط .

وفي الدقيقة السابعة حاول موراتا من هجمة مرتدة تسجيل الهدف الاول وسدد كرة مباغتة لكاسياس ولكن حارس مدريد كان حاضرا وسيطر على الكرة .

وفي الدقيقة الثامنة نجح الاسباني الفارو موراتا مهاجم اليوفينتوس في افتتاح التسجيل لفريق السيدة العجوز بعدما استغل تسديدة تيفيز التي لم يتعامل معها دفاع الريال بشكل جيد لتاتي امام موراتا الذي وضعها مباشرة في الشباك معلنا تقدم فريقه .

وحاول ريال مدريد سريعا الدخول في اللقاء وتسجيل التعادل ، وشهدت الدقيقة الثانية عشرة  تسديدة قوية من النجم الالماني توني كروس الذي كاد يسجل التعادل لولا براعة بوفون الذي تصدى للكرة بطريقة متقنة ليحرم الريال من التعديل سريعا .

وفي الدقيقة 18 كاد اليوفي يسجل الثاني عن طريق نجمه تيفيز لولا ان كرته لمست القائم وموراتا المتسلل ، وواصل اليوفي سيطرته بحثا عن تعزيز تقدمه بهدف ثان كما حاول الريال تعديل النتيجة .

وفي الدقيقة 23 كاد كريستيانو يسجل هدف التعادل بعدما انفرد بمرمى بوفون لولا انه سدد الكرة بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 24 مرر ليشنتايلر من دفاع الريال ولكنه فضل تسديد الكرة على ان يمررها فضاعت الفرصة على اليوفي مما دفع اليغري ليرمي قارورة الماء غضبا منه .

وشهدت الدقيقة 26 من عمر مباراة ريال مدريد أمام اليوفينتوس هدفا رأسيا رائعا سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك بوفون عدل به النتيجة لفريقه بعدما استغل عرضية خميس المتقنة لتصبح النتيجة على التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الدقيقة 26 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف رأسي رائع في شباك بوفون عدل به النتيجة لفريقه بعدما استغل عرضية خميس المتقنة لتصبح النتيجة على التعادل الايجابي 1-1 .

وحاول اليوفي اعادة التقدم لصالحه من جديد وكاد ماركيزيو يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية في لدقيقة 34 لولا أن كرته جاورت الشباك .

وفي الدقيقة 41 رفع مارسيلو كرة عرضية جميلة أتت أمام رأس خاميس الذي سددها في الشباك لولا أن العارضة تصدت لكرته وحرمت الريال من قلب الطاولة وتسجيل الهدف الثاني وانتهى الشوط على التعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني ومع دقيقته الأولى ارتكب تيفيز خطأ على راموس دفع الحكم ليشهر في وجهه البطاقة الصفراء ، وفي الدقيقة 47 سدد تيفيز كرة قوية ولكن كاسياس تمكن من السيطرة على الكرة بنجاح .

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة ركلة جزاء احتسبها الحكم لليوفينتوس بعدما عرقل كارفخال تيفيز داخل المنطقة خلال هجمة مرتدة وتقدم تيفيز ليسدد الكرة وسجلها بنجاح في شباك كاسياس ليعيد التقدم لفريقه من جديد .

وفي الدقيقة 64 مرر تشيتشاريتو بالكعب كرة لكريستيانو الذي تفاجيء بالكرة أمامه فضاعت الفرصة على الريال .

وسيطر الريال على الكرة بشكل كبير بحثا عن تسجيل هدف التعادل وأكمل اليوفي الشوط في الدفاع مع اللعب على المرتدات وكاد لورينتي يصنع الفارق ويهدي كرة الهدف الثالث لليوفي بعد خطأ دفاع الريال لولا أن دفاع الريال استطاع ان ينقذ الكرة بصعوبة .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع كاد اليوفي يسجل الهدف الثالث لولا كاسياس الذي تصدى للكرة ببراعة لينتهي اللقاء على فوز اليوفي بنتيجة هدفين مقابل هدف

تابعونا على الشبكات الاجتماعية