دقة - حياد - موضوعية

المنتخب الموريتاني يعسكر في برشلونة تحضيراً لمواجهة الكامرون(صور)

2016-05-22 05:54:49

وصل المنتخب الموريتاني "المرابطون"، مساء السبت، إلى مدينة برشلونة الإسبانية؛ حيث سيدخل في معسكر تدريبي مركز، تحضيراً للمباراة المرتقبة أمام المنتخب الكامروني، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2017 بالغابون.

.

وتكتسي مباراة المنتخب الموريتاني، أمام نظيره الكامروني، المقرر إجراؤها في نواكشوط يوم الثالث من شهر يونيو المقبل، أهمية كبيرة؛ حيث يمكن للمنتخب الموريتاني من خلالها أن يصعد إلى قمة ترتيب المجموعة الثالثة عشرة، في حالة تحقيقه الفوز على منافسه المباشر على بطاقة التأهل من هذه المجموعة، وهو المنتخب الكامروني الذي يتقدم حتى الآن على المرابطين بفارق نقطة واحدة.

وفي حالة فوز المنتخب الموريتاني على أرضه، فإنه سيصل إلى النقطة العاشرة، لينتزع صدارة المجموعة، في حين سيتجمد رصيد الكامرون عند ثماني نقاط في المركز الثاني، على بعد جولة واحدة من النهاية، وهو ما سيعزز كثيراً حظوظ المنتخب الموريتاني في التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ويستمر المعسكر التحضيري الحالي في مدينة برشلونة ثمانية أيام، وتتخلله مباراة ودية دولية أمام منتخب الغابون الذي سيستضيف البطولة مطلع عام 2017؛ حيث يقيم هو الآخر معسكراً تدريبياً في مدينة برشلونة، في وقت متزامن مع معسكر المنتخب الموريتاني.

ويسعى كورينتان مارتينس، مدرب "المرابطون" إلى الاستفادة القصوى من هذا المعسكر لتجربة جميع لاعبيه الذين تم استدعاؤهم مؤخراً، من أجل اختيار أفضل تشكلة، وأفضل خطة للعب أمام الكامرون؛ حيث صرح المدرب للصحفيين قبيل سفره إلى إسبانيا، أن الهدف الأساس من هذا المعسكر هو التحضير الجيد للقاء الكامرون، الذي يسعى المنتخب الموريتاني أن الفوز فيه، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور في آخر ظهور أمامه في التصفيات الحالية.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب الموريتاني إلى نواكشوط، بعد نهاية هذا المعسكر التدريبي مباشرة، من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل استقبال المنتخب الكامروني في الثالث من يونيو المقبل.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية