دقة - حياد - موضوعية

المنتدى:مسيرتنا شكلت ردا واضحا على اكاذيب خطاب النعمة(بيان)

2016-05-09 06:47:06

لقد شكلت مسيرة "لا تمديد لتخريب البلاد...و لا توريث لزمرة الفساد" التي خرجت فيها جماهير نواكشوط يوم السبت الماضي وجابت شوارع المدينة الرئيسية غفيرة متحمسة، صادحة برفض انتهاك الدستور ورافضة للالتفاف على إرادة الشعب ؛ شكلت تلك المسيرة إذن نقلة نوعية في الساحة السياسية الوطنية

.

ووجهت رسالة قوية لمحمد ولد عبد العزيز وزمرته مفادها أن صبر الشعب الموريتاني قد نفد من غطرسته وفساد سياساته وأن الجماهيرعازمة على التصدي لمن يريدون التلاعب بالديمقراطية و بمبدأ التناوب السلمي على السلطة.

كما شكلت ردا واضحا وصارما على أكاذيب "خطاب النعمة" المستفز والشتائم التي كالها رأس النظام في حق الشرائح والفئات والأقطاب السياسية وغيرها من الموريتانيين الذين لا جرم لهم سوى التمسك بحقهم في رفض الظلم و الوقوف في وجهه والمطالبة بحقوقهم المشروعة.

إن المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة إذ يشكر سكان مدينة نواكشوط على إقبالهم المنقطع النظير على تلك المسيرة و يهنئهم على نجاحها وبلوغها أهدافها، ليؤكد لهم عزمه على مواصلة المسار النضالي الديمقراطي حتى تحقيق الهدف المنشود، ألا وهو زوال نظام الفساد والعجرفة وسيادة كلمة الشعب أولا وأخيرا. كما يدعوهم إلى البقاء في حالة تعبئة شاملة ومستمرة استعدادا للمراحل القادمة من ذالك المسار.

نواكشوط، 9 مايو 2016

اللجنة الإعلامية

تابعونا على الشبكات الاجتماعية