دقة - حياد - موضوعية

زيدان في مأزق ما قبل النهائية …!

2016-05-06 02:06:20

مبدئيا وبحسب ما وصل الية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد هو امر مرضي جدا للجمهور والادارة ، استلم الفريق خلال 100 يوم فقط وحقق ارقام واداء مقنع حتى اللحظة … ولكن السؤال الاكبر والاهم هل لو انتهى الموسم بدون بطولات سيصبر الرئيس والجمهور على زيدان …؟!

.

حاليا الاجابة على السؤال هي نعم …! ولكن الواقع شيء اخر فلو اخطأ زيدان في التعامل مع النهائي مثلما فعل امام فلوفسبورغ الالماني في الذهاب حتما ستختلف ردود الافعال …! وستتبدل المواقف والقرارات …! ولكن ربما ما يشفع لزيدان هو ان الصحافة والاعلاميين لا يجدون أي خلاف او جدل مع شخصية زيدان والدليل ان القرار الحاسم في ابقاء ايسكو وخميس على مقاعد البدلاء لم يواجه جدل ونقاش حاد بين الصحفيين بل الكل تقبل هذا القرار بهدوء تام.

فرصة الفوز ببطولات مع زيدان هذا الموسم ليست كبيرة لان الدوري شبه محسوم بين فريقين برشلونة و اتليتكو مدريد ان تعثر فريق لن يتعثر الثاني بسهولة …! اما الابطال “فالجار ” بقيادة سميوني لن يفرط فيها وسيقاتل حتى الموت عن هذه البطولة … وتبقى كرة القدم داخل المستطيل الاخضر تحمل في طياتها كل الاحتمالات…! التاريخ والارقام والإحصائيات لن تخدم أي فريق بل ما يخدم هو الاداء والتوفيق

تابعونا على الشبكات الاجتماعية