دقة - حياد - موضوعية

عودة رونالدو سلاح ذو حدين !

2016-05-02 02:45:10

الصحافة المدريدية أكدت تزايد فرص مشاركة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى ضد مانشستر سيتى الإنجليزى فى المباراة التى ستجمعهما فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء المقبل فى ملعب السانتياجو بيرنابو.

.

الشارع الرياضى الأسبانى سعيد بعودة الدون الذى سيعيد وجوده الهيبة الهجومية للريال وبالتالى فإن فرص الريال ستتصاعد فى التأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2014 كما إن رجوعه سيربك حسابات المدير الفنى الشيلى لمانشستر سيتى مانويل بيلجرينى الذى قد بنى معظم خطته على غياب رونالدو خصوصا وإن دفاعه قد لايتحمل سرعة رونالدو الفائقة.

هناك جوانب أخرى لم يتحدث عنها الكثيرون بشأن عودة رونالدو أولا اللاعب نفسه قد لاتتحمل عضلاته الصراع البدنى الذى سيحدث فى المباراة وقد يعرضه لنكسة طبية تبعده عن التفاعلات المقبلة للريال وللمنتخب البرتغالى فى اليورو المقبل كما إن لاعبى الريال إنسجموا مع بعضهم حاليا على غياب رونالدو وعودته كما إنها مفيدة قد تلقى بظلالها على تناسق اللاعبين حاليا .

زيدان هو الآخر بنى خطته منذ مباراة الذهاب على غياب رونالدو وبالتالى مع إشتراك رونالدو سيغير الخطة بالكامل وهذا قد يربك حساباته ويغير طريقة اللعب وبين وجهتين النظر بالطبع فإن عودة رونالدو بكامل عافيته الشيء الذى لايريده عشاق السيتى ويحبذه مشجعوا الريال.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية