دقة - حياد - موضوعية

موعد مباراة المغرب وموريتانيا الودية والقنوات الناقلة

2024-03-25 09:22:40

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع سهرة رمضانية مثالية بملعب أدرار في مدينة أغادير، عندما يستضيف منتخب المغرب شقيقه منتخب موريتانيا في مباراة ودية ضمن استعداد البلدين لتصفيات كأس العالم 2026.

وكانت كتيبة المدرب وليد الركراكي قد حققت انتصارًا صعبًا على أنغولا وديًا بهدف ذاتي لديفيد كامارو، في المباراة التي شاهدها العالم لمتابعة الظهور الأول لنجم ريال مدريد براهيم دياز بقميص "أسود الأطلس" بعد تفضيلهم على منتخب إسبانيا.

ويسعى المغرب لتقديم أداء شبيه لما كان عليه في كأس العالم والفترة التي تلتها مع تناسي الفترة الصعبة التي بدأت من كأس أمم أفريقيا وكانت تُهدد مستقبل الركراكي، والسبيل لذلك سيكون بتقديم مباراة قوية أمام خصم عنيد مثل منتخب موريتانيا.

وقد"المرابطون" نجحوا في جذب الأنظار  بعد المسيرة الاستثنائية في كأس الأمم الأخيرة وسيكونوا خصمًا عصيًا على كتيبة الركراكي حتى وإن كانت نتيجة المباراة الأولى في توقف مارس مخيبة للآمال بعد الهزيمة أمام منتخب مالي 2-0.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة المغرب وموريتانيا الودية والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك. موعد مباراة المغرب وموريتانيا الودية؟

موعد مباراة المغرب وموريتانيا هو مساء الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 على ملعب أدرار بمدينة أغادير.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت موريتانيا والمغرب، الواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

تمكن متابعة مباراة المغرب وموريتانيا عبر قناة "الرياضية المغربية" والتي ستنقل المباراة مجانًا للمشاهدين من كافة أرجاء العالم كما هي العادة في كافة مباريات "أسود الأطلس" الودية المُقامة على الأراضي المغربية.

وعادةً ما تبث "الرياضية المغربية" المباريات عبر حسابها على فيس بوك ولكن فقط للمتواجدين داخل المغرب، ويظل من المحتمل أن تبث المباراة عبر حسابها على يوتيوب للجميع، لكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى اللحظة.

ما التشكيل المتوقع للمغرب ضد موريتانيا؟

يتوقع أن يواصل وليد الركراكي الاعتماد على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة أنغولا، بحيث سيقود الثلاثي دياز والنصيري والكعبي خط الهجوم، ومعهم القائد حكيم زياش، مع الاكتفاء بثنائي في وسط الميدان وهو عز الدين أوناحي رفقة سفيان أمرابط.

تشكيلة المغرب ضد موريتانيا: 4-4-2

ياسين بونو
يحيى عطية الله - أشرف داري - نايف أكرد - أشرف حكيمي
براهيم دياز - سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - حكيم زياش
يوسف النصيري - أيوب الكعبي

ما التشكيل المتوقع لموريتانيا ضد المغرب؟

من المتوقع أن يعتمد المدرب أمير عبدو على التشكيل التالي في مواجهة المغرب:

تشكيلة موريتانيا ضد المغرب: 4-3-3

باباكار نياس
علي عبيد - لامين با - نوح العبد - إبراهيما كيتا
محسن بده - غاسوما فوفانا - عمر غاساما
أبوبكاري كويتا - إبنوا با - سيدي بونا عمار

 

تابعونا على الشبكات الاجتماعية