دقة - حياد - موضوعية

اجتماع حاشد لأطر مقاطعة المذرذره تحضيرا لزيارة الرئيس غزواني

2023-01-31 04:35:36

اجتمع  اطر مقاطعة المذرذره مساء الاثنين بدعوة من معالي مفوض حقوق الانسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني السيد الشيخ احمدو ولد احمد سالم ولد سيدي لتدارس التحضير  لانجاح زيارة رئيس الجمهورية السيد ومحمد ولد الشيخ الغزواني لمدينة روصو و الحشد لمهرجان حزب الانصاف المقرر تنظيمه قبل الزيارة  .

وقد شارك في الاجتماع كافة الطيف المجتمعي في المقاطعة ببلديات الخمس وعبر عن وحدة صف ابناء المذرذره الداعمين لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

ترأس الاجتماع السيد العيد ولد سالم رئيس  قسم حزب الانصاف في المذرذره وافتتحه المفوض الشيخ احمدو ولد سيد بكلمة ترحيبية شكر خلالها الحضور على تلبية الدعوة وتحدث عن اهداف الاجتماع.

بعده تناول الكلام رئيس المجلس الجهوي في اترارزة السيد محمد ولد ابراهيم ولد السيد الذي اشاد بالحضور وتحدث عن ضرورة انجاح هذه الزيار ة التاريخية.

بعد ذلك تتالت تدخلات عمد بلديات المذرذره والتاكلالت والخط ثم  وبعض الفاعلين السياسيين امثال محمدن ولد حبيب الرحمن الجنرال ولد المان ولد  محمدي والسيد سيدي سالم ولد همادي والسيدة عيشة منت بدي رئيس اتحاد النساء المنتخبات في افريقيا فرع موريتانيا.

وقد اجمع المتدخلون على تثمين الدعوة والتأكيد على ضرورة العمل على انجاح الزيارة.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية