دقة - حياد - موضوعية

تيار "سواعد من أجل الوطن" يعلن دعمه للرئيس غزواني وينضم إلى حزب الإنصاف

2022-12-03 04:50:26
أعلن تيار "سواعد من أجل الوطن" التحاقه بركب داعمي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وانضمامه إلى حزب الإنصاف.
وأقام التيار بالمناسبة تظاهرة سياسية حاشدة بعد ظهر اليوم، في دار الشباب القديمة بنواكشوط الغربية، ترأسها منسق التيار الأستاذ سيدي محمد ولد حامدينو، وحضرها وفد هام من قيادات حزب الإنصاف.
ويتألف التيار من نخبة من الكفاءات ورجال الأعمال والأطر والفاعلين في مجالات مختلفة، ينتمون لعدة مقاطعات من البلاد، وينسق نشاطه القيادي السابق في حزب تواصل، والمرشح السابق للنيابيات في مقاطعة المذرذرة سيدي محمد ولد حامدينو. 
وفي كلمة بمناسبة إعلان انضمام تيار "سواعد من أجل الوطن" إلى حزب الإنصاف، أكد منسق التيار، أن قرار الانضمام جاء بعد استعراض شامل للمشهد الوطني، كما يأتي تثمينا لمناخ التشاور والانفتاح الذي أرساه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، منذ وصوله إلى السلطة، وما رافق ذلك من إنجازات شاهدة في مختلف المجالات.
وشدد ولد حامدينو على أن التيار الذي يضع نفسه في خدمة المشروع الوطني الواعد، الذي يقوده رئيس الجمهورية، يأمل أن يتاح له من موقع الفعل تقديم مشاركة حيوية في المجهود الوطني، ويعلن جاهزيته للقيام بما يتطلبه وجوده ضمن ركب داعمي رئيس الجمهورية، خاصة أن التيار يمتلك لذلك الخبرات والكفاءات والقدرات المناسبة.
 
وقد شهدت التظاهرة عدة فعاليات ومداخلات أبرزت أهمية تضافر كل القوى الوطنية لدعم المكاسب التي تحققت خلال السنوات المنصرمة من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية، وتعزيز الالتفاف الوطني حول مشروع موريتانيا الأمل.

 

تابعونا على الشبكات الاجتماعية