دقة - حياد - موضوعية

موقع "أصوات الكثبان" يحصل على جائزة آنا ليند 2015

2016-02-22 04:57:41

ميمونة بنت السالك، الصحفية الموريتانية المتعاونة مع موقع "أصوات الكثبان"، تحصّلت يوم 18 فيفري 2016 بعمّان على جائزة آنا ليند للصحافة المتوسّطية في دورتها التاسعة 2015. و قد فازت ميمونة في المسابقة بفضل مقالها:"الدارسون الأجانب في المحاظر الموريتانية: مرشحون للجهاد وللهجرة السرية ؟

.

http://www.dune-voices.inf

و قد تولّت رئاسة لجنة التحكيم سموّ الأميرة ريم علي، مؤسِّسة المعهد الأردني للإعلام فيما ضمّت كذلك اللّجنة كلّ من بيار لويدجي ماليزاني الأمين العام للمؤتمر الدّائم للوسائل السمعية و البصرية المتوسّطية (COPEAM) و جيزال خوري رئيسة منظمة سمير قصير و روبار بارسون رئيس تحرير قسم الشؤون العالمية بقناة "فرانس 24" الناطقة باللغة الانقليزية و نجلاء العماري و هي خبيرة في الإعلام بقناة"BBC" و أستاذة بالجامعة البريطانية بالقاهرة و مايكل توس و هو مدير منظمة "الوحدة الثقافية" ببرلين و حاتم عطاالله المدير التنفيذي لآنا ليند.

و قد تولت لجنة التحكيم درس المائتي و خمسين إنتاجا التي وردت عليها في إطار المسابقة ثمّ تمّ اختيار الخمسة الأفضل في كلّ من اختصاص السمعي البصري و صحافة الانترنت. وقد تمّت بعد ذلك دعوة المحرّرين المختارين إلى عمّان لحضور احتفال تسليم الجوائز.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية