دقة - حياد - موضوعية

«موريتل» تحمل العلامة التجارية الجديدة (Moov Mauritel)

2021-01-01 06:21:21

علامة تجارية جديدة ترى النور في عالم الاتصالات على مستوى القارة الإفريقية، ويتعلق الأمر ب «Moov Africa»، والتي من خلالها، صارت كل فروع مجموعة اتصالات المغرب مجتمعة تحت مسمى مشترك.

.

تتواجد مجموعة اتصالات المغرب في موريتانيا منذ سنة 2001، وهي فاعل اتصالات مرجعي ورائد في عدة دول، متواجدة في 11 دولة في القارة الإفريقية: المغرب، موريتانيا، بوركينا فاصو، الغابون، مالي، البنين، ساحل العاج، النيجر، توغو، جمهورية إفريقيا الوسطى وتشاد. وهي تواكب أكثر من 70 مليون زبون للهواتف النقالة والثابتة والأنترنت. مع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها.

والمجموعة اليوم، تبدأ فصلا جديدا في هذه الملحمة المشتركة بهوية جديدة من خلال علامة تجارية تجمع كل فروع مجموعة اتصالات المغرب تحت هوية واحدة مشتركة، قوية بفضل حضورها الجغرافي الكبير وتأثير التكامل فيما بين الفروع مما من شانه المساهمة في زيادة الإشعاع التجاري للعلامة في كل بلد تتواجد به.

وتجسد هذه الهوية الجديدة رؤية مجموعة اتصالات المغرب: “إفريقيا في تطور”، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الابتكار لصالح البلدان التي تعمل فيها.

Akjoujt

فابتداء من فاتح يناير 2021، ستتواصل شركة موريتل من خلال العلامة التجارية «Moov Mauritel»، هذا الشعار الجديد الذي يجسد الانتماء لمجموعة اتصالات المغرب كما ستتبنى توقيع الفاعل الشامل “عالم جديد يناديكم”، والذي يعد بعالم من الابداع ألا محدود والمتجدد باستمرار.

ولتأكيد هوية العلامة التجارية الجديدة وجعلها معروفة لدى أكبر عدد ممكن من الناس، تطلق شركة «Moov Mauritel» الفرعية حملة اتصال مشتركة مع جميع البلدان التي تتواجد فيها المجموعة: حملة قارية بمشاركة بطل العالم، الأسطورة الرياضية تيدي رينر، الذي يستعد للمنافسة على ميداليته الأولمبية الرابعة، والذي لم يتوانى في تقديم صوته وصورته خدمة للتسويق لمجموعة اتصالات المغرب وارتداء ألوان شركة الاتصالات الشاملة التي كان سفيراً لها منذ سنة 2017 بصوت عالٍ وواضح. إن اجتماع مجموعة اتصالات المغرب بالبطل تيدي رينر يتم حول القيم المشتركة للاحترام والثقة في السعي المستمر للأداء الجيد، ويرمز لقدرة قارة بأكملها من أجل مستقبل واعد.

وبالتالي، فإن الهوية الجديدة للعلامة التجارية Moov Africa لمجموعة اتصالات المغرب تمثل خطوة أخرى في التطور الدولي لمجموعة اتصالات المغرب، كما تؤكد التزام مجموعة اتصالات المغرب إلى جانب موريتانيا بتقديم أفضل عرض من المنتجات والخدمات لزبنائها.

مصدر شعار MOOV AFRICA

التسمية:

يعود اختيار اسم العلامة التجارية الجديد لجميع الفروع الأفريقية إلى العلامة التجارية “MOOV” المتواجدة في 50 % من البلدان التي تعمل بها مجموعة اتصالات المغرب والتي توضح الصورة القوية للتطور والتجديد والحياة.

القوس:

يرمز إلى الديناميكية، وهي إحدى القيم التأسيسية التي تقوم عليها ثقافة مجموعة اتصالات المغرب، في جميع البلدان التي تتواجد بها.

ويعزز اسم MOOV هذا الزخم من الديناميكية والحركية والتطور.

المعين:

يستحضر العالم الرقمي والتكنولوجي الذي تعمل فيه المجموعة.

الألوان:

الأزرق، يرمز لعالم التكنولوجيا والإبداع، البرتقالي، يرمز للطاقة الديناميكية، ويمثل الشمس والدفء والحيوية والكرم الأفريقي.

الشعار:

يشمل ما تعد به مجموعة اتصالات المغرب.

شعار تاريخي يتمتع بالخبرة والاتساق من خلال الإنجازات والابداعات الكبرى التي حققها الفاعل لأزيد من 20 سنة. ومن المفارقات أن يظل مناسبا للوقت الحاضر محدثًا من خلال الوعد يتجدد باستمرار: “عالم جديد يناديكم”. وتأتي كلمة “يناديكم” هنا بالمعنى الأساسي والعالمي للاتصال؛ من حيث خلق رابط، ذلك الرابط مع العالم الجديد، أي المستقبل في كل ما يأتي به من أشياء جديدة وفوائد تكنولوجية ومجتمعية.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية