دقة - حياد - موضوعية

رحيل رونالدو وراموس أهم شروط مورينيو للعودة لريال مدريد

2015-12-18 22:18:23

قرر نادي تشيلسي مساء الخميس الماضي الإعلان عن اقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في خبر كان سار لجماهير النادي الملكي التي تبحث عن مدرب عملاقة لتدريب الفريق الذي يعاني من تواجد المدرب رافا بينيتز في الموسم الحالي. 

.

وطالبت جماهير ريال مدريد من خلال لقاء في كرة السلة ضد ستراسبورغ بعودة مورينيو لتدريب الفريق والاحاطة بالمدرب الحالي رافا بينيتيز.

من جانبه أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في تصريحات إذاعية دعمه الكامل للمدرب الحالي رافا بينتيز رغم ان المصادر المقربة من البيت الملكي تؤكد ان مورينيو حلم كبير بالنسبة لفلورنتينو بيريز الذي يمتلك علاقة قوية مع المدرب البرتغالي.

 

 

طرد راموس ورونالدو أهم شروط مورينيو:

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية ان جوزيه مورينيو اشترط تخلص ريال مدريد من قائده سيرخيو راموس والنجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو من أجل الموافقة على فكرة العودة لتدريب الفريق من جديد.

 

وتقول الصحيفة ان مورينيو لا يمتلك علاقات جيدة مع الثنائي بسبب الفترة التي قضاها في النادي ما بين 2010 الى 2013 وزادت سوء العلاقة بسبب تصريحات من الجانبين بين رونالدو ومورينيو عند رحيل المدرب البرتغالي لتدريب تشيلسي كان أبرزها عندما قام مورينيو بتفضيل هازارد على حساب رونالدو .

يذكر ان رونالدو 31 عاما ينال اهتمام كبير من قبل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الثنائي الذ يعد مبلغ كبير من أجل ضم اللاعب البرتغالي وهو ما قد يوفر موارد كبيرة لمورينيو للتعاقد مع بديل بينما راموس قد مدد تعاقده في ريال مدريد بالموسم الحالي ويعد ركيزة كبيرة في الفريق.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية