دقة - حياد - موضوعية

القصة الكاملة لآخر جريمة قتل تهز نواكشوط كما رواها المشتبه بهم

2020-08-30 22:55:34

أكدت مصادر أمنية لـ"صحيفة نواكشوط" ان المشتبه الرئيسي في جريمة قتل الشاب الدحه- التي هزت العاصمة نواكشوط – ولمدعو محمد جوب الملقب(دبل) قد اعترف للمحققين بارتكاب الجريمة وتحدث عن تفاصيلها الكاملة.

.

وقال دبل انه بينما كان هو وصديقه زكريا  يستعدان لمغادرة حي الترحيل في طريقها لقضاء ليلتهما معا في منزل ذوي الأخير في حي(سكوجيم) وكانت ميزانيتها لا تتجاوز 200 أوقية قديمة إذا بشابين يافعان يسيران في إحدى الساحات المظلمة بالحي حيث هرول المشتبه بهما باتجاههما

مما دفع الضحية الي الفرار للتتم ملاحقته من طرف المشتبه به(دبل) الذي يقول ان أثناء المطاردة في الظلام اعترضتهما ربوة أدت إلي سقوط الضحية على الأرض وسقوط المشتبه به عليه مما أدى الي طعنه في الصدر بطريقة يقول( دبل) أنها غير ارادية ،وبعد سقوط الضحية انتزع منه دبل هاتفا من نوع (سامسينك ج1) وغادر المكان بسرعة فائقة حتى انه الم ينتبه لمبلغ نقدي كان بحوزة الضحية.

المشتبه الآخر(زكريا) نفذ عملية سطو ضد الشاب الآخر دون أضرار جسدية حيث سلم له الضحية كلما طلب دون مقاومة  وفر هو  الآخر.

بعد ساعة من العملية التقى المشتبهان في ساحة دارالشباب بحي الترحيل

حيث تبادلا المعلومات حول العملية وعندما سئل زكريا دبل هل قتل ضحيته؟ قال لا اعرف  لكن يدي ملطخة بالدماء.

واصلا مشوارهما الي حي سكوجيم  حيث امضيا ليلتهما هناك  استدعيا صديقهما السنغال (مامادو) الذي طلبا منه اخفاءالسكين التي استخدمت في جريمة القتل ،كما استدعيا صديقا آخر عهدا إليه ببيع هاتف الضحية في نقطة ساخنة.

وعندما علما عن طريق الصحافة بموت الضحية قررا تغيير مكان الاختفاء الي مقاطعة الميناء لكن هاتف الضحية مثل خيطا رفيعا مكن اتباعه عناصر شرطة توجونين3من فك لغز الجريمة اعتقال  كل المشتبهين.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية