دقة - حياد - موضوعية

"نواكشوط "تنشر التفاصيل الكاملة لأغرب جريمة بالعاصمة

2015-11-02 07:38:58

اعتقلت مفوضية الرياض 2 قبل يومين رجلا وفتاة كانا يقومان بتعذيب طفلة في منزلهما بالرياض بطريقة وحشية مروعة وذلك بعد ان اختطافها قبل فترة من مالي.

.

\"\"وقالت رئيسة رابطة النساء معيلات الأسرة السيدة أمنة منت المختار في تصريحات أدلت بها لصحيفة نواكشوط اليوم الأحد ان بداية القصة كانت عندما لاحظ احد جيران الأسرة في الرياض استمرار صوت بكاء وعويل في البيت المجاور له لمدة شهرين دون انقطاع فأراد في إحدى الليالي ان يعرف السبب وعندما سمع الصراخ صعد إلي اعلي منزله حيث رأي رجلا يضرب طفلة صغيرة ضربا مبرحا.


كان الرجل -تضيف منت المختار- يقوم في حدود الساعة 2 من كل ليلة بضرب الطفلة وتعذيبها ثم بعد ذلك يصب عليها الماء ويتركها وكان لا ىيعطيها من الأكل والشراب الي القليل.


ابلغ الجار الشرطة ثم منظمتنا وتحرك الجميع باتجاه المنزل وجدنا شخصا يحمل الجنسية المالية ومعه فتاة قالت ان عمرها 18 سنة مع ان ملامحها توحي بأن عمرها لايتجاز14 سنة اصطحبتهما الشرطة وحاولا في البداية الإصرار على ان الفتاة بنتهم لكن مع تقدم التحقيق اعترفا بأنها مختطفة من مالي وان الرجل كان يمارس عليها انواع التعذيب لانجاح عمليات دجل يقوم بها.


وأضافت منت المختار في تصريحاتها لنواكشوط ان منظمتها ستتابع التحقيق في علاقة المشتبه به والفتاة التي يدعى انها زوجته حيث يفترض انها قد تكون مختطفة هي الأخرى وربما اخفت ذلك لخوفها الشديد منه.


وتوجد الضحية ألان في منزل رئيسة المنظمة وذلك بعد ان أمضت يومين في المستشفى وقالت منت المختار ان منظمتها ستعيد الطفلة الي ذويها في مالي مشيرة الي ان منظمة معيلات الأسر عضو في شبكة افريقية لمحاربة اختطاف المتاجرة بالأطفال وأنها سبق لها ان اعاد ت طفلة مختطفة الي أهلها في مالي.


ومن التوقع ان تتم احالة المشتبه بهي وغد الاثنين الي وكيل الجمهورية في نواكشوط الجنوبية التي سجلت اغرب جرائم العاصمة.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية