دقة - حياد - موضوعية

تفاصيل مثيرة لعملية اختطاف فتاتين بالعاصمة نواكشوط

2015-10-22 02:35:34

قالت مصادر طبية بالعاصمة نواكشوط لموقع زهرة شنقيط إن فتاة تبلغ من العمر 17 ربيعا وصلت مستشفى الصداقة بالعاصمة نواكشوط في حالة حرجة، بعد هروبها من أيدي شبان أقدموا على اختطافها، عقب تخديرها وحملها في سيارة  من نوع "آفانسيس" على بعد خطوات من منزل ذويها الواقع بالقرب من العمود ـ 13 ـ بمقاطعة عرفات

.

.وقال المصدر الذي تحدث لموقع زهرة شنقيط إن الفتاة وصلت المستشفى وهي في حالة نفسية صعبة، بعد أن قام الخاطفون بكتابة وشم على جسدها بألة حادة ويحمل الوشم عبارات عنصرية، كما تظهر عليها علامات الضرب والتنكيل".

ونقلت الفتاة التي نجت شهادات من مكان الحادث، حيث أكدت أن الخاطفين أدخلوها منزلا في بمقاطعة الرياض، وإنها استفاقت على فتاة أخرى بصحبة الخاطفين.

وأشارت الفتاة أنها غابت الوعي بفعل قوة الصدمة، وعمد الخاطفين إلى وخزها لكتابة وشم على جسدها، كما قاموا بعد ذلك بتوجيه ضربات لها وتعنيفها بشكل مستمر".

وأكد الأطباء أن الفتاة نجحت بأعجوبة من الاغتصاب.

ومن المتوقع أن تباشر أجهزة الأمن ملاحقة الخاطفين لإلقاء القبض عليهم في المنطقة التي يلجئون لها بعد اقتناص الضحايا وانتقاء المستهدفين.

وأكدت الفتاة التي تحدثت للأطباء بمستشفى الصداقة بمقاطعة عرفات وسط العاصمة نواكشوط، أن الخاطفين أخلوا سبيلها من إحدى الأحياء الواقعة بمقاطعة الرياض جنوب العاصمة، وهو المكان الذي قد يكون بداية خيط للأجهزة الأمنية التي ستلاحق الجناة

زهرة شنقيط

تابعونا على الشبكات الاجتماعية