دقة - حياد - موضوعية

خسارة مفاجئة للمرابطين امام مالي

2015-10-18 03:13:58

خسر المنتخب الموريتاني امام نظيره المالي للمحليين بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بملعب 26 مارس بالعاصمة المالية بامكو ضمن ذهاب الدور الاخير من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس امم افريقيا للمحليين رواندا 2016.

.

المنتخب الوطني كان السباق الى التهديف  وذلك في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة عن طريق هدف من امضاء تقي الله الدنه  جاء من علامة جزاء بعد عرقلة المهاجم ممادو انياص في المنطقة المحرمة ، منهيا الشوط الاول بهذا التقدم.

 

وفي الشوط الثاني تمكن اصحاب الارض  من تعديل النتيجة خلال الدقيقة 68 من عمر المباراة عبر هدف سجله المدافع علي اعبيد ضد مرماه عن طريق الخطأ.

 

 

ومع نهاية الوقت الاصلي للمباراة تمكنت عناصر المنتخب المالي من  تسجيل الهدف الثاني عبر المهاجم عبد الله دارا ، من كرة ثابة لم يحسن الحارس سليمان  جلو  التعامل معها  خاصة  مع وجوده وحيدا  في ظل  انعدام التغطية من الدفاع.

 

و يتحتم على المنتخب الوطني بعد هذه الخسارة بذل جهد كبير في مباراة العودة التي ستجرى بالملعب الاولمبي  السبت المقبل من اجل العبور الى نهائيات الشان رواندا 2016 حيث يكفيه الفوز بنتيجة هدف دون رد لتحقيق ذلك.

 

تابعونا على الشبكات الاجتماعية