دقة - حياد - موضوعية

ولد عبد العزيز يزور بعض المعالم الاقتصادية بالصين

2015-09-10 21:32:28

أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الجمعة ضمن برنامج زيارة الدولة التي يؤديها حاليا لجمهورية الصين الشعبية زيارة لعدد من المعالم الاقتصادية والسياحية في مدينة شانغهاي الصينية.

.


وزار رئيس الجمهورية في هذا الإطار جوهرة الشرق في شانغهاي وهي معلمة سياحية تستقبل سنويا ملايين السياح، وتجول في أجنحتها وطوابق مقرها البالغ عددها 263 طابقا ويمكن للمشاهد أن يطل منها على مختلف أحياء شانغهاي.

كما زار رئيس الجمهورية بعد ذلك شركة شانغهاي للصيد البحري واستمع الى شروح قدمها مديرها العام حول أهميتها واستثماراتها في موريتانيا وفي العديد من دول العالم في مجال الصيد وتسويق المنتجات البحرية.

وعقد رئيس الجمهورية اجتماعا مع الطاقم الاداري لهذه الشركة، مؤكدا على أهمية شراكتها مع بلادنا وضرورة تعزيز استثماراتها في مجال الصيد البحري.

وتحدث رئيس الجمهورية خلال الاجتماع عن الاستراتيجية الجديدة في مجال الصيد البحري الهادفة إلى تثمين المنتجات البحرية ودمج الصيد البحري في منظومة الاقتصاد الوطني وتعزيز دوره في عجلة التنمية الوطنية.

وزار رئيس الجمهورية بعد ذلك متحف مدينة شانغهاي واطلع على مختلف مكوناته والتطور الحضاري والمعماري الذي شهدته هذه المدينة خلال السنوات الماضية، مما مكنها من أن تصبح إحدى أهم حواضن المال والأعمال في العالم بحيث أصبحت قطبا اقتصاديا وسياحيا يجذب ملايين الزوار سنويا.

وا م

تابعونا على الشبكات الاجتماعية