دقة - حياد - موضوعية

ميسي يقود برشلونة لفوز قاتل على فالنسيا

2016-10-23 07:46:32

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أ تحقيق فوز صعب ومثير على حساب فريق الخفافيش فالنسيا بثلاثية مقابل هدفين.

وبدأت المباراة قوية بين الطرفين ، ولكنها شهدت تبديلا مبكرا ، ففي الدقيقة 14  أجرى لويس انريكي تبديلا اضطراريا باستبدال قائد الفريق اندريس انيستا وادخال بدلا منه ايفان راكيتيتش وذلك بعد إصابة انيستا القوية التي جعلته يغادر الملعب محمولا على محفة وباكيا .

.

وفي الدقيقة 22 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يفتتح التسجيل للبلوغرانا بتسديدة رائعة سكنت الشباك ليسجل الهدف الأول من تمريرة جميلة من راكيتيتش .

وفي الدقيقة 33 طالب لاعبو فالنسيا الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد عرقلة نجمهم داخل المنطقة من قبل أومتيتي والذي دفع بيده ولكن الحكم لم يحتسب شيء .

وفي الدقيقة 34 ومن لعبة ثنائية جميلة بين ميسي وسواريز كاد النجم الأوروغواياني أن يسجل الهدف الثاني للبلوغرانا بعد انفراد واضح لولا براعة دييغو ألفيش الذي تمكن من التصدي للكرة بنجاح .

و في الدقيقة 44 كاد فريق الخفافيش فالنسيا أن يسجل هدف التعادل في شباك برشلونة عن طريق لاعبه باريخو لولا تألق تير شتيغن الذي غطى على سهولة اختراق دفاعه وتمكن من التصدي للكرة بنجاح محافظا على تقدم فريقه .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة ضغطه على فالنسيا ، حيث شهدت الدقيقة 49 هدف محقق أضاعه راكيتيتش بعد تسديدة نيمار القوية التي تصدى لها دييغو ألفيش لتأتي الكرة أمام راكيتيتش ولكنه سددها في القائم .

وفي الدقيقة 52 نجح منير الحدادي في أن يعدل النتيجة لفالنسيا بتسديدة رائعة بيسراه سكنت في شباك شتيغن ولكنه رفض الاحتفال احتراما لفريقه السابق .

وفي الدقيقة 56 نجح رودريغو مورينو في أن يقلب الطاولة على برشلونة بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه وسط أخطاء دفاعية قاتلة من برشلونة ، حيث سدد الكرة بيسراه مانحا فريقه التقدم بهدفين لهدف .

وفي الدقيقة 61 نجح الاوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل هدف التعادل لبرشلونة بعد تسديدة قوية بيسراه سكنت الشباك ليسجل الهدف الثاني للبلوغرانا في اللقاء .

وفي الدقيقة 82 أهدر البرتغالي لويس ناني فرصة هدف محقق على فريقه ، بعدما انفرد بتير شتيغن وسدد كرة قوية ولكنه أخطأ في وضعها في الشباك مسجلها بالخارج ليضيع على فريقه فرصة التقدم مرة أخرى .

وفي الدقيقة 92 احتسب أونديانو مالينكو حكم لقاء الميستايا بين برشلونة وفالنسيا ركلة جزاء لبرشلونة بعد عرقلة لويس سواريز ليمنح برشلونة فرصة تسجيل هدف الفوز .

وتقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 94 لتسديد ركلة الجزاءالتي احتسبها حكم اللقاء لصالح سواريز بعد عرقلته من قبل أيمن عبد النور ونجح في تسجيلها بنجاح مانحا الفوز لفريقه .

تابعونا على الشبكات الاجتماعية