دقة - حياد - موضوعية

نجت من السرطان مرتين وتوفيت بأبشع طريقة

2017-03-27 07:09:47

توفيت سيدة أمريكية نتيجة قصور في القلب، وذلك بعد أن تمكنت من النجاة مرتين من مرض السرطان، وأنجبت طفلين توأم بعملية قيصرية.

.

وكانت جامي سنايدر (30 عاماً) قد عانت من مر السرطان الذي أفقدها أحد المبيضين، وكانت سعادتها كبيرة، عندما علمت بأنها حامل بطفلين توأم، لكن فرحتها لم تكتمل، حيث شخص الأطباء إصابتها بالسرطان من جديد.

 

وخضعت جامي وهي من ولاية كاليفورنيا لعلاج مكثف ومراقبة شديدة طوال فترة الحمل، وفي 16 مارس (آذار) الجاري، نُقلت إلى المستشفى خلال الأسبوع 33 من الحمل، لإجراء عملية ولادة قيصرية، وهي على علم أن عليها استئصال الرحم بعد ولادة الطفلين.

 

وتمكنت جامي من النجاة من العملة القيصرية وعملية استئصال الرحم، لكنها توفيت في اليوم التالي، نتيجة قصور خلقي في القلب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وتقول لارينا كامبيل صديقة جامي، إنها كانت متفائلة قبل الولادة، وكتبت على صفحتها في فيس بوك قبل يومين من العملية: "غداً سيكون يوماً عظيماً، وأرجو أن يكون الله إلى جانبي كما كان دائماً، دعاؤكم لي طوال فترة مرضي ساعدني على البقاء بأحسن حال".

 

وأضافت جامي "أرجو أن تتمنوا لي الحظ والتوفيق، سأجري عملية ولادة قيصرية عند الساعة 7:00 وبعد ذلك سأخضع لعملية إزالة شعاعية للرحم، سأكون بخير". وكان هذا آخر منشور لها على الموقع.

 

وتركت جامي خلفها ابنتيها أوبري ومادي، وطفليها التوأم حديثي الولادة كاميلا ونيكو، والذين ولدا قبل الأوان، لكنهما بحالة صحية جيدة ومستقرة. وبعد وفاة جامي تم إنشاء 3 صفحات مستقلة على موقع "غوفند مي" لجمع التبرعات لتقديم الرعاية اللازمة لنفقات الأسرة المكلومة.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية