دقة - حياد - موضوعية

والد سعد المجرد ينفعل ويطلق تصريحاً نارياً حول قضية ابنه!!

2017-03-20 07:25:55

كتب الفنان البشير عبدو والد الفنان سعد المجرد منشوراً على حسابه الشخصي على الفيس بوك، ينفي من خلاله كل ما تردد حول قضية ابنه في الفترة الماضية بتصريحات على لسانه.

 

وأكد والد سعد المجرد إنه لا يعرف تفاصيل قضية ابنه بشكل مفصل، لأن تفاصيلها سرية بشكل كبير، مؤكداً للجميع إنه لم يصرح بأي تصريحات بخصوص تقرير الطب الشرعي الخاص بقضية نجله، وأيضاً والدة سعد المجرد الفنانة نزهة الركراكي، لم تصرح بأي كلام.

.

وطلب والد سعد المجرد من الجميع أن يتحروا الدقة فيما ينشر حول قضية ابنه، مؤكداً إنه لا يدلي بأي تصريح حول الأمر لأن الصورة ليست واضحة لديه من الأساس.

 

وكتب البشير عبدو لمتابعيه رسالته قائلاً: "السلام عليكم... نشرت عدة مقالات التي تتضمن تصريحات بإسمي حول التحليل الطبي ، أؤكد أن هذا الكلام ليس مني بتاتا و هذا يسمى افتراءا علينا نحن والداي سعد بحيث انا شخصيا لا اعرف تفاصيل ماجرى ولا اعرف تفاصيل ملف القضية بصفة عامة ارجو ممن يكتبوا ان يتأكدو من معلوماتهم قبل ان ينشرو ويضللو الناس بالافتراء ، و ما أريد من الناس فهمه أني لا دخل لي في شرح تفاصيل قضية سعد ، لن أستطيع الرد أو تكذيب كل ما نشر لكن ما أعرف هو لا أنا و لا أم سعد لالة نزهة الركراكي لم ندلي بأي تصريح للصحافة منذ بداية هذا المشكل ، و ما ينشر من أخبار سواءا صحيحة أو كاذبة لا صلة لنا نحن والدي سعد بها، الله يزيدنا الصبر و نترجاو خير إن شاء الله".

 

وفي ذات سياق قضية سعد المجرد، ذكر بعض المواقع المغربية أن محامي المعلم سوف يتقدم بطلب جديد للإفراج عن موكله، خاصة وأن تقرير الطب الشرعي برأه بخلاف كاميرات المراقبة، التي أثبتت صدق كلامه بأن الفتاة الفرنسية لورا بريول خرجت من غرفته بكامل أناقتها.

 

وذكر موقع شوف تيفي المغربي أن قاضي التحقيق طلب فتح قضية سعد المجرد من جديد، لوجود بعض النقاط المبهمة والتي لم يتم توضيحها أو الكشف عنها بوضوح في التحقيق.

 

 

ليالينا

تابعونا على الشبكات الاجتماعية