دقة - حياد - موضوعية

بالصور: شيئ نستخدمه يومياً شوه فم هذا الرجل

2017-01-19 05:13:21

سلطت صحيفة “The Sun” البريطانية الضوء على حادثة مروعة لرجل أمريكى انفجرت فى فمه سيجارة إليكترونية أثناء استخدامها، وتسببت فى فقدان 77 من أسنانه.

.

ولم تتوقف أضرارها على هذا فقط، لكن عانى الرجل الأمريكى الذى يدعى "أندرو هول"، من حروق مروعة فى وجهه من الدرجة الثانية والعديد من الإصابات المروعة.

 

وسرعان ما ذهب إلى المستشفى، وأزال الأطباء فى العناية المركزة قطعا متناثرة من البلاستيك والأسنان والأجسام الغريبة من الفم والحلق والشفتين.

وقال أندرو عبر صفحات الفيس بوك: "لم أفعل أى شىء غير طبيعى، إذ كانت البطارية فى مكانها، وكنت دائماً أقوم بصيانة السجارة بالطريقة الصحيحة مع الأخذ بنصائح الشركة المصنعة، ولكنها انفجرت فى وجهى".

 

نشهرت هذه الصور المروعة أكثر من 50 ألف مرة على الفيسبوك، وقال الجراحون فى مركز ويلز لجراحة التجميل إنهم عالجوا العديد من المرضى الذين أصيبوا بحروق بعد انفجار بطارياتهم فى وجوههم وأجسامهم.

 

وشدد الدكتور "داي نجوين"، استشارى جراحة التجميل في وحدة سوانسى الأمريكية على ضرورة عدم استخدام السجائر الإلكترونية لأنها يمكن أن تسبب إصابات كارثية مثل إطلاق النار من مسدس فى وجه شخص.

بطارية السجائر الالكترونية تتحول إلى أشلاء بفعل القوة الهائلة للانفجاربطارية السجائر الإلكترونية تتحول إلى أشلاء بفعل القوة الهائلة للانفجار

 الجدير بالذكر أن السجائر الإلكترونية هى ابتكار جديد يتضمن استنشاق بخار النيكوتين السائل من خلال جهاز يسمى “vapouriser”، وهناك مجموعة متنوعة من نكهات الأبخرة متاحة على نطاق واسع.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية