دقة - حياد - موضوعية

ليوفينتوس يقصي ريال مدريد ويرافق برشلونة إلى النهائي

2015-05-13 21:04:56

نجح فريق السيدة العجوز اليوفينتوس في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أقصى الفريق الملكي ريال مدريد بعد تعادله بهدف مقابل هدف.

وبدأ ريال مدريد المباراة مسيطرا منذ البداية ومحاولا التسجيل وفي الدقيقة الأولى رفع مارسيلو كرة جميلة أتت أمام رأس بيل الذي سددها ولكنها مرت فوق الشباك.

.

وفي الدقيقة الخامسة كاد بينزيما يفتتح التسجيل لريال مدريد لولا تدخل دفاع اليوفي ليسدد بينزيما الكرة ولكن فوق المرمى.

وفي الدقيقة العاشرة احتسب الحكم خطأ للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالقرب من المنطقة تقدم كريستيانو ليسددها ولكنها ارتطمت في الدفاع لتخرج الى ركنية لم تثمر.

وفي الدقيقة 13 سدد اليوفي تسديدة قوية عن طريق نجمه التشيلي ارتورو فيدال ولكن كاسياس تمكن من التصدي لها ليبعدها بعد ذلك الدفاع.

وفي الدقيقة 17 راوغ ايسكو ايفرا ظهير اليوفينتوس ومر وسدد بقوة ولكن تسديدته اخطأت الشباك ومرت بسلام على بوفون.

وفي الدقيقة 20 انقذ جانلويجي بوفون حارس اليوفينتوس مرماه من هدف محقق بعدما راوغ بيل وسدد سديدة قوية ولكن بوفون ارتمى وتمكن من لتصدي للكرة ببراعة ليحرم الريال من هدف محقق.

وفي الدقيقة 21  تسبب جورجيو كيليني مدافع اليوفينتوس في احتسب ركلة جزاء على فريقه بعدما عرقل خاميس ليتقدم كريستيانو ويسدد الكرة بنجاح مسجلا هدف الريال الاول.

وواصل الريال ضغطه المكثف على دفاع اليوفينتوس وفي الدقيقة 29 ومن هجمة مرتدة كاد الريال يحرز الهدف الثاني لولا تاخر كريستيانو في تمرير الكرة لتضيع الفرصة على الريال وكاد بينزيما يسجل الثاني براسية رائعة لولا تالق بوفون والدفاع.

وفي الدقيقة 41 كاد كريستيانو يسج هدفا جديدا من هجمة مرتدة لولا ان تسديدته مرت بجوار القائم وبعدها بلحظات سدد بينزيما كرة جميلة ولكن بوفون تمكن من التصدي لها.

وفي الدقيقة 44 اشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه خاميس رودريغيز بحجة ادعائه السقوط داخل المنطقة لينتهي الشوط على تقدم ريال مدريد بهدف مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني حاول اليوفينتوس تعديل النتيجة وفي الدقيقة 50 كاد ماركيزيو يسجل التعادل بتسديدة رائعة لولا ان كرته جاورت الشباك بقليل.

وفي الدقيقة 52 كاد مارسيلو يسجل الثاني لريال مدريد بتسديدة رائعة ولكن كرته مرت بسلام على شباك اليوفي.

وتمكن الاسباني الفارو موراتا نجم هجوم اليوفينتوس من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 57  بعدما استغل تمريرة بوغبا الرأسية لتسقط الكرة أمام أقدامه ويضعها مباشرة في الشباك محرزا هدف التعادل.

وفي الدقيقة 63 كاد ريال مدريد يسجل الهدف الثاني بعد سلسلة من التمريرات بين مارسيلو وخاميس لتصل لبيل الذي سدد مباشرة ولكن كرته جاورت الشباك.

وواصل الريال ضغطه بحثا عن الهدف الثاني ، وفي الدقيقة 68 مرر كريستيانو كرة جميلة لخاميس الذي سدد بدوره على مرمى بوفون ولكن كرته مرت فوق القائم .

وفي الدقيقة 70 كاد يوفينتو س يسجل الثاني  بتسديدة قوية لولا تألق كاسياس الذي تصدى للكرة ببراعة ، وفي الدقيقة 72 مر كريستيانو ببراعة ورفع كرة جميلة أتت أمام رأس بيل الذي سددها ولكن فوق الشباك.

وفي الدقيقة 84 سدد بيل تسديدة قوية كادت تسكن الشباك ولكنها مرت بامان جوار الشباك بقليل ، وفي الدقيقة 88 اهدر اليوفينتوس فرصة تسجيل هدف قاتل بعدما سدد بوغبا تجاه مرمى كاسياس ولكن قائد مدريد تمكن من التصدي لكرته بسهولة ليواصل الريال ضغطه ولكن دون جدوى وينتهي اللقاء على التعادل وتأهل اليوفي

تابعونا على الشبكات الاجتماعية