دقة - حياد - موضوعية
www.nouakchot.com
2017-10-20
لا يعد الموت نهاية للإنسان عندما يقدم العديد من الإنجازات التي تبقى خالدة في ذاكرة البشرية، سواء كان التغيير الذي حققه خلال حياته إيجابياً أو سلبياً؛ لذا تلقى الكلمات الأخيرة للمشاهير صدى واسعاً بين جمهورهم؛ نظراً لمقدار الصدق الذي تحتويه، إذ تكون مليئة بحكمة صاحبها، وفلسفته في الحياة. فيما يلي نتعرف على الكلمات الأخيرة لـ6 من المشاهير قبل أن توافيهم المنية:
2017-10-20
نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا، تحدثت فيه عن أغنى المشاهير في القارة الأوروبية، في مختلف المجالات، على غرار الفن، والرياضة، والكتابة، وغيرها. وقالت الصحيفة، إن مجلة فوربس الاميركية نشرت قائمة تضم النجوم الأوروبيين الأعلى دخلا. وفي الغالب، يكون معظم المشاهير ضمن قائمة أغنى 100 شخصية مشهورة في العالم سنويا، من الأميركيين. ولكن، في أوروبا أيضا يوجد عدد لا بأس به من المشاهير، الذين تمكنوا من جني ثروة هامة؛ بفضل أعمالهم الفنية.
2017-10-18
ليس جديداً أن نقرأ خبراً عن حصول شخصية عامة على درجة الدكتوراه الفخرية، فقد حصل المطرب الإماراتي حسين الجسمي والممثل المصري القدير يحيى الفخراني على شهادة الدكتوراه الفخرية، من الجامعة الكندية بالقاهرة، الإثنين 16 تشرين الأول. ومع حصول الشخصيات العامة على هذه الدرجة، يتبادر إلى الأذهان ما تعنيه هذه الشهادة.
2017-10-18
دعت نتائج دراسة جديدة من يتركون أنفسهم عرضة لضغوط العمل والعلاقات إلى درجات ترفع مستوى التوتر إلى مراجعة العائد المادي أو المعنوي الذي يجنونه مقارنة بالخسائر الصحية التي يسببها الإجهاد، فقد تبين أنه يضر الأمعاء مثل الأكلات الجاهزة والسريعة الغنية بالدهون والملح .