دقة - حياد - موضوعية
www.nouakchot.com
2017-03-28
تعلن وزارة الدفاع الوطني ببالغ الأسف إصابة مواطنين موريتانيين مساء اليوم عند الساعة الخامسة على مستوى الكيلومتر 11 قرب تقاطع باماكو بعد انفجار جسم متفجر وجداه صدفة وفجراها عن طريق الخطأ. وقد توفي أحدهما فورا واصيب الآخر بجراح خفيفة
2017-03-28
غادر رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز نواكشوط فجر اليوم الثلاثاء متوجها الى عمان (الاردن) للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية ال 28، المقررة في عمان عاصمة المملكة الاردنية الهاشمية يومي 29 و 30 مارس الجاري . ومن المقرر ان يسلم ولد عبد العزيز رئاسة القمة للعاهل  الاردني الملك عبدالله  الثاني خلال حفل  افتتاح اعمال الدورة
2017-03-27
قامت الشرطة السويسرية اليوم بتوقيف المدير العام والمدير القانوني لشركة ( ADDAX )التي تزود موريتانيا بالمحروقات  وذلك للتحقيق حول معلومات تؤكد حصولهما على رشاوي في دول افريقية من بينها نيجريا التي يتهمان بتلقى 100 مليون دولار منها.
2017-03-27
يتفق المهتمون بالشأن السياسي على أن الخرجات الإعلامية لصناع القرار تهدف إلى توصيل رسائل إلى الجمهور المستهدف، تحمل في طياتها وجهة النظرالرسمية في القضايا التي تشغل الرأي العام الوطني والدولي في الوقت الراهن.
2017-03-27
دخلت بلادنا في الآونة الأخيرة مرحلة جديدة من الاستقطاب السياسي الحاد على إثر الخلافات التي نشبت بين الموالاة و المعارضة  على خلفية التعديلات الدستورية المزمعة. أخرجت هذه الأزمة الجديدة التناقضات السياسية التقليدية من طور الاختلاف المعتاد إلى الخلاف الجذري و الحاد مما قد يؤدي لا سمح الله إلى انزلاق البلاد نحو الصدامات و عدم الاستقرار.